الاكثر شعبية الجديد

فتاه تخسر 450 كيلو جراماً من وزنها.. شاهد ماذا حدث لها المصدر :

هل تعلمين من هي مايرا رزاليس؟ هي ليست قصّة عادية. فقد وصل وزن هذه الفتاة الأميركيّة من أصول مكسيكية والتي تبلغ الـ34 من عمرها إلى نحو نصف طن! هذا حقيقي وماذا بعد؟

لم تغادر هذه الفتاة غرفة نومها ل 5 سنوات و فكان استهلاكها من 4 قوالب حلوى يوميا هو 18 الف سعره حراريه و ذلك كان بعد انتهائها من وجباتها الأساسية. قد يبدو الأمر أشبه بفيلم رعب بالنسبة إلى كلّ من تسعى إلى بناء جسم رشيق. و مما غريب فى الامر ان رزالييس قد أصبحت أثر انسان سمنه على وجه الارض مما أدى بالتالى الى عدم استطاعتها النهوض.

وإذ كان عليها أن تقوم بالاعتناء بابن وابنة شقيقتها التي تنفّذ حكماً بالسجن، قرّرت مايرا أن تضع حدا لمعاناتها فأتجهت الى مستشفى بنية أجراء جراحه لها من اجل انقاص وزنها و لكن للأستف لم تتمكّن من الدخول عبر الباب، ما اضطرّ المعنيين بالمكان إلى هدم جزء من أحد الجدران.
و قد أحتاجت جراحتها الى 12 مسعفا فى داخل غرفة العمليات عاملين جاهدين حتى نجحو فى سحب كمية كبيره من الماء من جسدها مما أدى الى انقاص وزنها 100 كيلو جرام كاملة.
وقد رأى الأطباء أنّ عليها أن تخسر المزيد من الوزن الزائد لكي تبقى على قيد الحياة، و كان من الصعب عليها تحقيق ذلك الا من خلال حلين لا ثالث لهما و هما ممارسة التمارين الرياضيه الشاقه و السير على نظام غذائى كامل و سريع. وهكذا انخفض وزنها وبلغ، في المرحلة الأولى، 250 كيلوغراماً.
وواصلت مايرا مسيرتها من اجل انقاص وزنها حتى نجحت و اصبح وزنها الحالى 90 كليو جرام فقط و قالت بأن الفضل فى ذلك يعود خاصة الى ولدى شقيقتها والآن، شاهدي الصور ولن يسعك أن تصدّقي أنّها تعود إلى المرأة نفسها

المصدر : مـوقـع اخبار جديدة